دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-25

بحث آفاق التعاون بين وزارة التعليم العالي العُمانية وجامعة الشرق الأوسط

الراي نيوز - 
عمّان – زار وفدٌ من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار العُمانية جامعة الشرق الأوسط؛ لبحث عنوان المرحلة المقبلة، والاطلاع على نوع التجربة الدراسية التي تقدمها.

استقبل الوفد رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، ونائب الرئيسة الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، وعمداء الكليات، وعدد من مسؤولي الجامعة.

وأبدى مدير دائرة الاعتراف ومعادلة المؤهلات الأستاذ النصر بن ناصر القريشي، بحضور رئيس قسم الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي الأستاذ عبد الله بن سالم البادي، والملحق الثقافي لسلطنة عُمان الأستاذ سالم بن سليمان الوهيبي، والدكتور عبد الله عبيدات من السفارة العمانية، وآخرين من أصحاب الاختصاص، إعجابه بالسمعة الأكاديمية والبحثية الرزينة للجامعة، وأنها لم تكن لتصل إلى هذه المكانة لولا عملها الجاد، ونهجها الابتكاري في دفع العملية التعلمية، والذي يظهر بشكلٍ واضح في استثمارها بالعقول والإمكانيات البشرية.

من جانبها، قالت الدكتورة المحادين إن الجامعة منفتحة على كل الخيارات التي من شأنها الانطلاق بالعملية التعلمية نحو آفاق ملتزمة بإحداث التغيير المنشود، مضيفةً أن الجامعة قطعت شوطًا طويلًا نحو الاعتماديات الدولية التي تنظر إليها الجامعة على أنها أكثر من مجرد شهادات تعلق على الجدران، بل إنها الدليل على أن الجامعة على الطريق الصحيح.

بدوره، قدّم الدكتور اللوزي عرضًا تقديميًا حول برامج الجامعة، وكلياتها، وشهادات الاعتماديات الحاصلة عليها، والشراكات الممتدة مع مختلف المؤسسات الأكاديمية المحلية والعالمية، خاصة الشراكة مع جامعتيّ بيدفوردشير، وستراثيكلايد البريطانيتين.

 


عدد المشاهدات : ( 151 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .